ماهي أكبر قناة يوتيوب في الوطن العربي لهذا العام ؟ اكبر عدد مشتركين في قناة عربية

أكبر قناة يوتيوب في الوطن العربي، وهذا المقال الذي سنتكلم فيه عن أعلي قنوات اليوتيوب YouTube العربية من حيث الاشتراك والمشاهدات، البعض منهم يقدم نيتش ومحتوي مخصص مثل الترفيهي والكوميدي والتعليمي والبعض الاخر محتوي العـاب والبعض محتوي معلومات، ولكن لا ننسي القناة الموسيقية الهندية تي سيريز القناة التي حصدت علي 202 مليون مشترك علي يوتيوب وهي أعلي قناه في العالم حاصلة علي ذلك، الان يا صديقي في هذا المقال سنسلط الضوء على ما هي اشهر قنوات YouTube من حيث عدد المشتركين. 

 أكبر قناة يوتيوب في الوطن العربي 

قناه shfa شفا : تقدم هذه الفتاه الصغيرة بعض من فيديوهات الكوميديا وفيدويهات الفلوق وفيديوهات أفلام،وفيدوهات تحديثات الاكل وتجربة الحلويات الغريبة وحال بنات اليوم والمقالب وحصدت علي 36.3 مليون مشترك وهو أكبر قناه عربية حصولا علي المشتركين 

ماهي أكبر قنوات اليوتيوب في الوطن العربي .

  1. قناة Noor Stars نور ستارز حصلت علي 19.7مليون مشترك : صاحبة القناه بنت وتسمي نور وتقوم بنشر محتوي الجولات والتجارب والعاب ونصائح المكياج وأنواع الناس ومشاكل حياتها وفيدويهات خسارة الوزن والكوميدية
  2. قناة  Hayla TV حصلت علي 9.12مليون مشترك: تقوم هذه الفتاه بنشر فيديوهات عن ألمعلومات وكواليس المقالب وتقوم بعمل جولات بغرفتها وفيديوهات عن البنات لما يتخانقو وتقوم بنشر القصص المضحكه وفيدوهات الفلوق والنصائح الغريبة قناة  MrSnb2حصلت علي 5.72مليون مشترك : هذا الشاب يقوم بنشر 5 محتويات وهي؛ التحديات بجميع أنواعها والفلوجات والتجارب بجميع أنواعها والمغامرات أيضا والمقالب وكواليسها.
  3. قناة BNL حصلت علي 7.87 مليون مشترك : يقوم هذا الشاب بنشر بثوث وفيديوهات للعبة فري فاير، ماذا تحمل فيديوهاته ف اللعبه وهي مقاطع الجلد وبعض الاخر اللعب التكتيكي والتعليمي لكيفية تتعلم أن تكون محترف, وبعض فيديوهاته يقوم بعمل فيديوهات كوميديا عن التيك توك.
  4. قناة M8N / مستقعدين حصلت علي 6.88 مليون مشترك : سأكتفي أن اقول مثل قناه BNL بث ولعب فيديوهات فري فاير. 
  5. قناة MjrmGames حصلت علي 8.61 مليون مشترك : يقوم هذا الشاب بنشر فيدوهات للعبة قراند الحياة الواقعية، وعمل فلوقات كثيرة من أكثر الفيديوهات في مدونته مع التحديات الصعبة التي يقوم بعملها، ويقوم في بعض فيديوهاته مع اصدقائة بعمل اسائلة واجوبة ويقوم عمل برحلات ونشر حول رحلة اليابان ويقوم بنشر للعبه فورتنايت وأيضا عمل المقالب والبث المباشر 
  6. شادي سرور حصلت علي 6.77 مليون مشترك : يقوم شادي بعمل فيديوهات عن مواقف حياته مع اصدقائة والامهات والمدارس والامتحانات وتكون كلها طريفة ومضحكة، ولها 6 كليبات بصوتة وبعض فيديوهات خيالية من المونتاج.
  7. قناه طيور الجنة حصلت علي 28.4 مليون مشترك : في الغالب هذه القناه كانت حبنا في أيام الطفولة، تقوم بعمل أغاني رمضان واناشيد دينية،وكومديا جاد وأياد بلكليبات وبعض كلمات التعليم للاطفال والاغاني المسلية.
  8. قناة أبو فلة حصلت علي 26.7 مليون مشترك : بالطبع تعرف هذا الشخص انه ابو فلة الذي يقوم بعمل فيديوهات كوميديا علي فيديوهات متنوعة ، والعمل الاشهر له التبرع بمبلغ كبير للايتام في الشتا، ويقوم بعمل مقالب وتحديات كثير مختلفه، وصمم فيديوهات ايضا عن فري فاير وفورت نايت وماين كرافت ووبجي GTA الواقعية.
  9. قناه شبكة العاب العرب | Arab Games Network  حصلت علي 18.2 مليون مشترك: يسمي هذا الشاب بـ سيد وأغلب فيديوهاته كوميديا ومضحكه، ومحتواه تجربة الالعاب وعمل عليها فيديوهات  مثل مهن مردب فيفا وماين كرافت وفري فاير والقطة ستراي وسلاسل أخري عن الالعاب مثل المصارعة وحياة اليوتيوبرز وعمل خاتمه للكهف المرعب .
  10. تعرف علي : أشهر قنوات اليوتيوب في الوطن العربي .

هل هذه أكبر قنوات اليوتيوب العربي فقط ؟

الاجابة ليست هذه وفقط ولكن هذه القنوات هي الأعلي في عدد المشتركين والمشاهدات لهذه السنة وربما تظل هكذا في الصدارة ! فما رأيك أنت ؟ ماهي القنوات الكبيرة العربية التي تتابعها علي اليوتيوب ؟.

هل تريد أن تصبح صاحب قناة يوتيوب كبيرة ؟

يمكنك أيضاً أن تنضم إلي هذا المجال مع تكوين بعض المعرفة حول اليوتيوب ستبدأ أنت أيضاً في الحصول علي المزيد من المشاهدات والمشتركين ومن يدري ربما لديك موهبة ليست موجودة حتى الأن علي يوتيوب ويتغير تاريخ اليوتيوب علي يدك .

وفي نهاية هذا المقال نتأمل ان تكونو قد عرفتو أكبر قناة يوتيوب في الوطن العربي وأكبر قنوات العربية علي اليوتيوب وأساميهم .. ونتقابل قي مقال أخر .

جديد قسم : قنوات يوتيوب

إرسال تعليق