طريقة زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج 2023

طريقة زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج
طريقة زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج طريقة زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج  للوصول إلى عدد معين من المشتركين وساعات المشاهدة من أجل الحصول على موافقة ادسنس للربح من القناة وقبولها، أمر مر به الغالبية العظمي من أصحاب القنوات على الأقل في بداية عملهم، مما يجعل هذا المقال له أهمية خاصة .

طريقة زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج .

بانتشار منصات السوشيال ميديا المختلفة ووجود مقاطع الفيديو مثل التيك توك وبعض التطبيقات التي تنشر الفيديوهات القصيرة لم يصبح اليوتيوب هو الملجأ الوحيد لإنشاء قناة والربح منها، لذا يجب البحث عن طريقة زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج لإحياء المنصة والترويج لها. العمل على اليوتيوب يدار من المنزل بطريقة كاملة، ويتضمن بشكل أساسية كيفية زيادة عدد المشتركين الذي قد يصل أعداد الأشخاص الذين يمكن الحصول على مشاركتهم يوميًا إلى 1000 مشترك بكل سرعة وسهولة، عند الاستعانة بوسيلة جيدة لزيادة أعداد المشتركين فقط عليك مراعاة النقاط التالية: 

  • تعتمد آلية العمل على جمع النقاط من المواقع الأخرى مثل تويتر أو بينرسيت مما يزيد عدد المشتركين، مع الأخذ في الاعتبار أن تلك الحسابات لهذه المواقع حسابات غير فعلية مما يشعرك بالإزعاج بسبب وجود منشورات غير مرغوب فيها. 
  • تنظيم قناة اليوتيوب أمر هام والحرص على تجنب أي عيوب أو نقاط ضعف، مثال وجود محتوى غير جيد، أو على الأقل تفحصه بشكل جيد والاستغناء على أي جزء غير ملائم. 
  • البحث عن القيمة، فإذا كانت امكانياتك محدودة ولا تملك أدوات وأجهزة تقنية عالية، فمشاركة المحتوى المميز يجعل كل تلك الأمور ثانوية، المحتوى الهادف لأي قناة هو خير طريقة زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج. 
  • البحث عن المواضيع التي يهتم بها المجتمع حولك، فالاهتمام بما يدور على الساحة في كافة الأنشطة الرياضية أو الثقافية وبالتأكيد السياسية والاجتماعية، ولا يشترط أن استهداف القناة لأحد تلك المجالات بل الأمر يتعلق بالدراية بما يثار في المجتمع.
  • متابعة المنافسين والحرص على تطوير طريقة العرض والأسلوب المتبع لتوصيل الرسالة المرجوة من القناة بشكل فيه ابتكار، فلا عيب من اتباع كل ما هو جيد وجديد في القنوات المنافسة. 
  • التركيز على مقدمة الفيديوهات، فهناك مقولة تقول أن " الكتاب يفهم من عنوانه"، فقد يكون وجود مقدمة جيدة هي طريقة زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج.
  • التنويه عن محتوى القناة والتأكيد على الاشتراك بها بشكل متكرر طوال مدة الفيديو، حاول دائمًا اختيار أكثر المقاطع جاذبية حتى إذا كانت لا تتجاوز العشر ثواني.
  • استخدام الميزة التسويقية التي يضعها اليوتيوب حاليًا، ألا وهي وجود مقطع ترويجي يثبت على القناة للحث على الاشتراك بها عند دخول أحد الزوار، ومدته لا تتجاوز النصف دقيقة لكنه يعطي طاقة تحفيزية كبيرة للاشتراك.
  • اختيار المدة المناسبة للفيديوهات، حيث ان الخوارزميات الخاصة بمنصة اليوتيوب تجعل الفيديوهات الطويلة المدة نسبيًا أكثر ظهورًا علي محركات البحث.
  • إضافة قوائم تشغيل بالقناة تتضمن الفيديوهات المتشابه أو التي تقع تحت فئة واحدة، مما يسهل عملية البحث ويربط المحتوى الموجود بشكل منظم أكثر.
  • إضافة الروابط التي تنقل الزائر إلى الفيديوهات المرتبطة بالفيديو المعروض، سواء على نفس القناة أو على القنوات والمواقع الأخرى، مثل ميزة بطاقة "I "، او وضع روابط لفيديوهات مشابه في شاشة النهاية. 

طرق مجربة لزيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج .

الطرق القانونية هو الخيار الأفضل لمن  يبحث عن طريقة زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج لتفعيل الربح دون أي عوائق قد يعترض عليها اليوتيوب عن قبول القناة أو تفعيل الأرباح عليها. احتساب مشترك فعلي يكون بعد مشاهدته لفيديو واحد تم قبوله فعليًا من اليوتيوب، وهذا ما يضمن للمنصة أن عملية الاشتراك فعلية وغير وهمية، لتنمية قناتك تأكد من أن المشترك الذي تحصل عليه أنه مقبول وحقيقي، وأن يكون شاهد ما لا يقل عن نصف دقيقة من المحتوى الخاص بك، وإليك بعض الطرق المجربة : 

  1. الوضوح، اجعل دائمًا ما تعرضه يقدم الجواب الواضح الذي يبحث عنه المشاهد، الاتجاه واضح الرؤية يجبر أي زائر على تفعيل زر الاشتراك للحصول على أجوبة عن أي أسئلة قد تطرأ على ذهنه فيما بعد.
  2. الرد على تعليقات المشتركين، فدائمًا هناك استفسارات يطرحها الزوار، ووجود بيئة تفاعلية بين صاحب المحتوى والمتابعين يشجع بقية المشاهدين للاشتراك. 
  3. إضافة روابط لقناتك الخاصة في تعليقات القنوات المشابه للتنويه عن المحتوى بشكل غير إلحاحي أو مزعج، فعادة يفضل الناس أخذ المعلومة من أكثر من مصدر، فمن يبحث عن فائدة عشب أو نبات ما، يفضل أن يتأكد من هذا قبل استخدامها.
  4. التأكد من دقة المعلومات المعروضة، فالمصداقية هي طريقة زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج، وينتظرون نزول كل جديد.
  5. إضافة سكريبت لموضوع الفيديو، التجهيز بشكل جيد حتى لو تتطلب المزيد من الوقت يعطي فارق ملحوظ في نسبة المشاهدة وزيادة المتابعين.
  6. استهداف الترند : ابحث عن المواضيع الرائجة ، وحاول تقديمها بشكل مختلف لم يتناوله أحد من قبل، فأي موضوع موجود على السطح بعد فترة من الزمن يفتر الناس من الحديث عنه ومتابعة المستجد به، لكن التناول المبتكر لذات المعلومات يجدد الشغف من المشاهد. 

موقع زيادة مشتركين اليوتيوب بطريقة شرعية .

من أخطر العواقب التي قد يتعرض لها صاحب أي قناة اتبع طريقة زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج هو استخدام بعض المواقع التي تقوم بذلك بشكل قوانين هي إلغائها بشكل نهائي وفقدان أي أرباح عليها. ولكن هناك بعض المواقع التي تعطي مشاركات فعلية وتزيد من عدد المشاركين بالآلاف في فترات زمنية قصيرة، لتحقيق هدف زيادة عدد المشاهدات والمشتركين عليك اللجوء إلى: 

موقع جرو فيو لزيادة مشتركين ومشاهدات اليوتيوب .

موقع جرو فيو لزيادة مشتركين ومشاهدات اليوتيوب .
يتجاوز زوار هذا الموقع الآلاف يوميًا، طريقة العمل به سهلة وبسيطة كما يلي:

  1. انتقل لموقع " جروفيو من هنا " .
  2. تسجيل حساب بالموقع باستخدام البريد الإلكتروني والبيانات الشخصية ووضع كلمة السر.، سيرسل رسالة تحقق علي بريدك الالكتروني قم بالانتقال من الرابط الذي يصلك بها . 
  3. بعد اتمام عملية تفعيل الحساب الجديد يحصل المشترك على 50 نقطة بشكل مجاني، مما يعد بداية جيدة مع النقاط المجانية على الموقع. 

موقع فيو تريدر لزيادة مشتركين اليوتيوب .

موقع فيو تريدر لزيادة مشتركين اليوتيوب
هو من أفضل المواقع الإلكترونية التي يجدها اليوتيوبر أفضل طريقة لزيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج، التي يمكنهم أن يتبادلون المشتركين فيما بينهم، والعمل عليه بنفس وتيرة الموقع السابق. 

  • انتقل لموقع فيو تريدر من هنا .
  • ليس على المشترك سوى التسجيل عليه وجمع النقاط لزيادة عدد المشتركين، مع التزام التنافس الشريف وعدم استخدام الموقع في ايقاع الضرر بالقنوات الأخرى، وهناك ملحوظة هامة هو التأكد من بقاء اشتراك هؤلاء المشتركين عند التقديم للقناة وعدم إزالته قبل الحصول على الموافقة من ادسنس. 

موقع فوتو بي لزيادة المشتركين .

  • يلجأ أصحاب القنوات الذين يواجهون مشكلة ثبات عدد المشتركين على قنواتهم في اليوتيوب إلى موقع فوتو بي وهو روسي المنشأ يهدف لتبادل عدد اللايكات والمتابعين والمشاهدات. 
  • هذا الموقع يعطي زيادة فعلية عن طريق تجميع النقاط ويحولها إلى لايكات وعدد مشاهدات، ونصيحة لك قم بتحويل النقاط مباشرة إلى متابعين لضمان الحصول عليها وتحقيق الهدف من المشاركة بالموقع. 

في النهاية يكون قد اتضح أن طريقة زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج ليست بالأمر الصعب، فلا يوجد شيء ليس له حل، وباتباع النصائح المذكورة في المقال يكون الوصول بقناة اليوتيوب إلى تحقيق الأرباح أمر غير بعيد المنال. 

جديد قسم : شروحات اليوتيوب

إرسال تعليق